احسب الاحتمالات

ما هو حساب الفرص؟

حساب الاحتمالات هو عملية تحديد احتمالية نتيجة مقارنة مع المخاطر المشتركة التي لن تحدث نتيجة. في اللعبة ، يستخدم اللاعبون في كثير من الأحيان أنظمة حسابية لتحديد الاحتمالات الحقيقية و / أو المحتملة للنتيجة ، ويمكن أن يحسب حساب الاحتمالات فرص تشغيل نظام المراهنات أو الرهان الممتد. بالنسبة للكازينوهات وصانعي الكتب ، يعني حساب الاحتمالات حساب الاحتمالات الفعلية للنتيجة ومحاسبة ربح المنزل.

حساب الفرص المحسوبة

في اللعبة ، ينفق اللاعبون أموالهم على النتيجة ، وإذا نجحوا في التنبؤ ، فإنهم سيكسبون رهانًا على رهانهم. تستند المدفوعات على احتمال حدوث النتيجة. على سبيل المثال ، إذا كان أحد اللاعبين يراهن بدولار واحد على التعادل ، فإن الاحتمالات هي 1: 2 – هناك فرصة للفوز وفرصة للفوز ، مع إعطاء مجموعين كليين. إذا فاز اللاعب ، فربح دولار 2 – دولار 1 المكتسبة ويعود الرهان الأصلي. إذا قام اللاعب بلف قطعتين من العملات ، فإن الاحتمالات أصبحت الآن 1: 4. هناك أربع نتائج محتملة: الرهان على رأسين لديه فرصة الفوز من واحد إلى أربعة ، بينما في كل مجموعة من الرأس إلى الذيل ، هناك فرصتان من أصل أربعة للفوز.

يصبح حساب الاحتمالات أكثر تعقيدًا عند النظر إلى المراهنات الرياضية حيث أن الاحتمالات غير ثابتة وتخضع للتفسير. على سبيل المثال ، الرهان على فريقين رياضيين ، حيث يكون أحدهما أقوى قليلاً من الآخر ، لا يساوي فرصة 50/50 ، وإذا كان حادث في اللعبة يعاقب على الجانب الأقوى ، تزيد فرص الفوز في الفريق.

وظيفة المندوب هي حساب الاحتمالات الأكثر دقة مع المعلومات المتاحة (مع الأخذ في الاعتبار ربحه الخاص). يمكن للاعبين اختيار الرهان بالسعر المعين – يجب على المراهن حساب الاحتمالات لجذب اللاعبين الذين يشترون المراهنات. في حالة رهانات الانتشار ، ومراهنات السلسلة وأنظمة المراهنات ، يقوم اللاعبون بحساب احتمالات نقاط متعددة وجعل المراهنات مربحة حتى لو كانوا يراهنون على النتيجة المفضلة.

رهان على الصعاب

ما هو الرهان على الحصة؟
الاحتمالات هي مصطلح عام يصف أي مراهنة ضد الاحتمالات المعروضة. تشير السعادة إلى الاحتمال الرياضي بأن النتيجة ستحدث. في المراهنة ، يتم تعديل الاحتمالات المعروضة لأخذ بعين الاعتبار الفرصة ، والرهانات البديلة والمكاسب من المراهنات. وبالتالي ، فإن الاحتمالات التي تتم بها المراهنات هي العائد على كل رهان يحصل عليه اللاعب مقابل رهان ناجح.

“رهان على الصعاب” ، يشرح

“الرهان على الاحتمالات” هو ممارسة رهان المال مقابل النتيجة ، على أمل الحصول على عائد أعلى. هو شكل من أشكال التنبؤ بحدث ، مع دفع يستند إلى “الاحتمالية” أن هذا التنبؤ صحيح. من حيث الاحتمالية والاحتمال ، تمثل “الاحتمالات” احتمال الإكمال – المعبر عنه عادة كقيمة – على سبيل المثال ، 2/1 أو 2-1. بعض الاحتمالات ثابتة وسهلة الحساب بينما البعض الآخر متغير ويعتمد بشكل كبير على حكم المراهنات.

Share :