تعريف الرهان المعلن

ما هو الرهان؟

الرهان هو عندما يضع الشخص المال مقابل نتيجة محددة ، في مقابل الحصول على فرصة لاسترداد أموالهم والحصول على أموال إضافية. يمكن إجراء الرهانات بشكل غير رسمي بين طرفين أو يمكن للاعبين المراهنة على مراهنات أو كازينو أو شركة ألعاب أخرى. هناك العديد من أنواع الرهانات ويمكنك المراهنة على كل حدث.

الرهان يفسر

“الرهان” هي كلمة أخرى لـ “الرهان” أو “اللعبة”. للحصول على رهان ، يجب على اللاعب العثور على شخص يريد أن يعارض ذلك – سواء كان كازينوًا أو وكيل مراهنات أو شريكًا أو شريكًا له آراء مختلفة. اللاعبون يقدمون المال ضد خطر حدوث النتيجة أم لا. إذا تبين أن رهانهم ناجح ، سيحصلون على رهانهم وقد يزيدوا رهانهم. في الرهانات غير الرسمية ، يدفع اللاعبون عادة فقط عندما تكون النتيجة معروفة. في المراهنات التجارية ، يتعين على اللاعبين دفع رهانهم ويخسرون الرهان إذا ضاع الرهان.

الرهان يأخذ أشكالا مختلفة. في الألعاب الرياضية ، يحاول اللاعبون التنبؤ بنتائج السباقات أو الألعاب. يمكن وضع الرهانات على النتائج الفردية أو على عدد من النتائج المختلفة. تستند الكازينوهات على أنواع مختلفة من الرهانات. يمكن للاعبين المراهنة على ألعاب الروليت والكراب والبوكر والبكارات والقصاصات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب الجانبية والعروض الأخرى.

ما هو المصطلحات؟

المصطلح هو مصطلح جماعي لجميع الكلمات والعبارات المرتبطة باللعبة ، مثل الشروط الرسمية لبعض الألعاب ، والرهانات والألعاب أو اللغة العامية غير الرسمية التي تطورت في هذه الصناعة. على سبيل المثال ، يُعد “وضع الرهان” مصطلحًا عامًا يصف المراهنة على نتيجة مقابل الحصول على دفعة. اللاعبون أو “اللاعبون” يكسبون أموالهم أو “الرموز المميزة” – الرقائق البلاستيكية الصغيرة التي هي العملة المعتادة للكازينوهات. يمكن لمصطلح باريس أن يشير إلى المبالغ التي تم إنفاقها ، والإجراءات في الألعاب والألعاب نفسها.

استخدم المصطلحات المفسرة

لغة الرهان هي مصطلح واسع للغاية يشمل المصطلحات الكاملة لصناعة الألعاب بالإضافة إلى اللغة العامية للعبة ، والتي يتم قبولها من قبل اللاعبين والداخليين في القطاع. اللعبة لها لغتها الخاصة والعديد من الكلمات والعبارات شائعة الاستخدام تعني شيئًا مختلفًا عند استخدامها في كازينو أو محل مراهنات. يود اللاعبون غير المطلعين على اللعبة أن يأخذوا وقتًا لتعلم كل شروط الرهان لفهم كيفية عمل الألعاب – وما يقوله الناس لهم!

على سبيل المثال ، “الرهان” أو “الرهان” هو مبلغ من المال يضعه اللاعب مقابل نتيجة ، مثل الحصان الذي يربح سباقًا أو رقمًا يسمى على طاولة الروليت. يراهن اللاعبون في الكازينوهات ، يراهنون على المتاجر والمراهنات على الإنترنت. عندما يتوقع اللاعب نتيجة ، يحصل على “عودة” على رهانه: وهو مبلغ يراهن مرات عديدة على رهانه الأصلي ، بناءً على “الاحتمالات” أو احتمال أن تحدث هذه النتيجة.

غالباً ما تتم إدارة الرهانات من قبل “مراهنات” (المراهنات الرياضية) أو “وسيط” (مراهنات الكازينو). عند لعب الورق أو النرد ، فإن مجموعات مختلفة من الأرقام والرموز لها ألقاب خاصة بها – مثل “التعادل” لـ 2 أو “رعاة البقر” لـ. كما أن لمقابل الرهان أيضًا لعب بلغتهم الخاصة – على سبيل المثال ، في متحد المملكة والولايات المتحدة هناك مبلغ 1000 دولار أو جنيه “الكبرى”.

Share :